Date : 02,05,2024, Time : 01:47:25 AM
3936 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الأربعاء 24 صفر 1436هـ - 17 ديسمبر 2014م 11:44 م

آخر الأخبار عن إيران

آخر الأخبار عن إيران
علم وخارطة ايران

جي بي سي نيوز :- تالياً أبرز الأخبار والأحداث عن إيران:

عناوين الاخبار

• أكثر من 10مليون امي في ايران
• تهديد السجناء السياسيين المضربين عن الطعام في مدينة ارومية بالمسدس
• اعدام اكثر من 1200 سجين في عهد الملا روحاني
• السجين السياسي ”اصغر قطان”يتم اعادته الى سجن ”غوهر دشت” بدون معالجة و أدوية
• اعادة السجين السياسي ”شهرام بورمنصوري” الى سجن غوهر دشت بدون معالجته
• حشد احتجاجي لأكثر من 700 ممرض وممرضة أمام مكتب الملا روحاني
• اشتباك بين مواطنين و عناصر تابعة لبلدية مدينة شيراز
• اشتباكات بين قوى الامن الداخلي القمعية ومواكب العزاء في يوم أربعينية الأمام الحسين
• اعتراضات لطلاب جامعة جندي شابور في مدينة اهواز
• تدهورالحالة الصحية للسجين السياسي محمد حسن بور سيفي ونقله إلى المستشفى
• تفاقم الصراع بين زمرتي رفسنجاني والخامنئي النهابتين
• قوى الامن الداخلي القمعية تهجم على اطفال بائعي الزهور واحتجاج المواطنين
• إبلاغ حكم بالسجن المؤبد للسجين السياسي ”منصور أروند” من أبناء المواطنين الكرد
• دعم مدافعون عن حقوق النساء للمضربات عن الطعام في سجن مدينة ارومية
• تقرير لندني: النظام الحاكم في إيران "منافق"
• ماذا قال رئيس مكتب خامنئي للذين عارضوا دعم ايران للأسد..؟
• للسيدة مريم رجوي، مواقف علمية و عملية من التطرف الديني
• أحكام الاعدام المنفذة في عهد روحاني تبلغُ 1200 حالة
• إيران تحتفل باليوم العالمي لحقوق الإنسان بإعدام 4 بينهم امرأة !

أكثر من 10 مليون امي في ايران

أذعن مساعد وزير التعليم والتربية في النظام الإيراني بوجود 10مليون أمي في ظل حكم الملالي في ايران.
واكد ايضا على الإفلاس المالي الذي أصاب النظام الإيراني في حل قضايا التعليم والتربية وأضاف قائلا: لتعليم قرابة 10مليون أمي هناك حاجة لتخصيص 170مليارتومان ولكن التخصيصات انحصرت في 50مليارتومان فقط.

تهديد السجناء السياسيين المضربين عن الطعام في مدينة ارومية بالمسدس

مازال يصر السجناء السياسيون بسجن مدينة ارومية على اضرابهم بالرغم من مضي 20يوما على اضرابهم وتدهورت الحالة الصحية لـ 6مضربين الى حد الوخامة ويعانون من ضعف جسمي ودوخة شديدة بمم فيهم،عليرضا رسولي ،سيروان نجواري،يوسف كا كه ممي،عبدالله حمودي ،محمد امين عبدالهي ،وعلي افشاري.
وتصاعدت الضغوط عليهم من اجل كسر اضرابهم وتدهورت الحالة الصحية للسجين علي افشاري وعلى اثره تم نقله الى مستشفى خارج السجن يوم الاربعاء19كانون الأول/ ديسمبر2014 انه تعرض يوم الخميس لتهديد من قبل احد الرجال المجرمين لوزارة المخابرات ”محمد بهرامي” الذي وضع المسدس على راسه وقال له”يجب ان تكسر اضرابك عن الطعام والا سأقتلك”.
ويأتي هذا الفعل جراء ضعف و مخاوف جلاوزة المخابرات من مقاومة السجناء وقال مصدر مطلع عن حالة السجناء،” السجناء المضربون مازال يطالبون بتفكيكهم من سائر الأقفاص وعدم زج سجناء جنائين الى أقفاصهم” وجدير بالذكر آن السجناء ورغم ضعفهم الجسمي الا أن معنوياتهم جيدة ويصرون على مواصلة اضرابهم الى ان يحصلوا على مطالبهم”.الايرانية

اعدام اكثر من 1200 سجين في عهد الملا روحاني

لم تتوقف عجلة التعذيب والقتل في نظام الملالي اللا انساني حتى في اليوم العالمي لحقوق الانسان حيث تم اعدام 4 سجناء شنقا في سجني مدينتي كرج وقزوين يوم 10 كانون الأول. وكان من بين المعدومين امرأة وأحد من الرعايا الافغان. وبذلك وصل عدد الاعدامات الى 55 حالة بينهم 3 نساء خلال 17 يوما مضى فقط.
وفي تطور آخر في 9 كانون الأول داهم عناصر القمع للنظام، السجناء في عنبر رقم 6 وانهالوا عليهم بالضرب والجرح بشدة. ارغمت الجلاوزة، السجناء البالغ عددهم 1000 شخص على الذهاب الى فناء السجن رغم البرد الشديد ودون أي ألبسة دافئة وذلك بذريعة تفتيش العنبر. وبعد احتجاج السجناء، هاجمت قوات الحرس الخاص للسجن بقيادة كبير الجلادين باقري والرائد منصور صفري جميع السجناء وضربوهم بالهراوات وخراطيم المياه البلاستيكية والعصي الكهربائي وعبثوا بمقتنياتهم أو سرقوها.
وأكدت السيدة مريم رجوي رئيسة الجمهورية المنتخبة من قبل المقاومة الايرانية يوم الاربعاء من خلال مؤتمر عقد في مقر البرلمان الاوربي بمناسبة اليوم العالمي لحقوق الانسان على انه في ظل حكم الملالي في ايران لا يوجد شيء اسمه حقوق الانسان… ومنذ انتخاب حسن روحاني رئيسا للنظام تم اعدام ما لا يقل من 1200 شخص حتى الآن. طيلة ربع قرن مضى لم يبلغ عدد الإعدامات بما بلغ اليه في السنة الاولى من حكم روحاني في إيران. ولم يتعرض اعضاء المعارضة للقتل وللاختطاف بقدر ماوقع عليهم خلال العام نفسه لمثل هذه الجرائم .كما لم تتعرض النساء الإيرانيات لحملات إجرامية معلنة بالقدر الذي تعرضن له خلال هذه الفترة.
وشجبت رجوي اداء الدول الغربية التي جعلت حقوق الإنسان ضحية لعلاقاتها مع الدكتاتورية الدينية أو المفاوضات النووية مطالبة باشتراط اية علاقات مع النظام الإيراني بتحسن واقع حقوق الإنسان في إيران و مثول رموز هذا النظام أمام العدالة بسبب الجرائم التي ارتكبوها.طات شعبية

السجين السياسي ”اصغر قطان”يتم اعادته الى سجن ”غوهر دشت” بدون معالجة و أدوية

تم نقل السجين السياسي اصغر قطان الذي يحتجز في سجن غوهر دشت بمدينة كرج الى خارج السجن في الإثنين8كانون الأول/ ديسمبرتحت عنوان الإجازة العلاجية.
وكان من المفروض ان يرقد في مستشفى لتلقي العلاج واجراء عمليات في المعدة وبروستات وايضا سواد العين وبعد مراجعة المستشفى والأطباء يومين متتاليين غير أنه لم يسمحوا له بالرقود في المستشفى وقالوا له من الضروري ان يراجعة الى سجن غوهردشت في يوم الأربعاء و عاد السجين الى السجن في نفس الحالة التي خرج من السجن لهدف المعالجة.
جدير بالذكر،انه لم يقبل ان ينقل الى مستشفي من قبل حراس السجن مكبلي الإيدي والارجل للرضوخ لا جراء عملية جراحية عليه. وقال في حال اعطاء الاجازة العلاجية له انه يقوم باجراء عملية في مستشفى و الا لايقبل عملية في حالة مكبلي الايدي و الارجل على الإطلاق.
اصغر قطان البالغ من العمر 60 عاما هو من السجناء السياسين المؤيدين للمجاهدين في الثمانينات من القرن الماضي . نظام الملالي اللاإنساني يسعى الى قتل أنصار مجاهدي خلق في السجون بطريقة الموت البطيء في هسترية مسعورة ضدهم.

اعادة السجين السياسي ”شهرام بورمنصوري” الى سجن غوهر دشت بدون معالجته

نقل السجين السياسي شهرام بور منصوري الى مستشفى خميني يوم الاربعاء بسب صدمة قلبية ولكنه بسبب رفضه النقل وهو مكبل الأيدي والأرجل تم اعادته الى سجن غوهر دشت،في وقت كان الطبيب قد أجاز له باجراء فحوصات طبية عديدة لمشاكله القلبية ولكنه لم يقبل الفحص أن يذهب للفحص وهو مكبلي الايدي و الارجل وعقب ذلك جلاوزة السجن اعادته الى سجن غوهردشت بمدينة كرج.
جدير بالذكر،ان السجين السياسي شهرام تعرض لضغوط تعسفية من قبل رجال حراسة السجن وخصوصا من قبل جلاد يدعى ”بحريني” وجراء ذلك اصيب بصدمة قلبية و نقل الى مستشفى.

حشد احتجاجي لأكثر من 700 ممرض وممرضة أمام مكتب الملا روحاني

احتشد صباح الأحد 14 ديسمبر/كانون الأول ما يقارب 700 من الممرضين والمرضات للمشافي الحكومية والأهلية أمام مكتب الملا روحاني، احتجاجا على قلة أجورهم وعدم تعريف النظام تسعيرة خدمات الممرضين. وقدم الممرضون والممرضات الى طهران من مختلف المحافظات الإيرانية لحضور هذا الاجتماع، من طهران وإصفهان ومازندران وكيلان.
وكانت من أهم شعارات تحملها لافتات المحتجين: «وول إستريت الفعلي في نظام الصحة الإيرانية» و «5 بالمئة من فريق الأطباء، يحصد 95 بالمئة من إجمالي العائدات» و«نحن نستنكر هذا الظلم» و«اهمال المسؤولين يؤدي إلى الهجرة».

اشتباك بين مواطنين و عناصر تابعة لبلدية مدينة شيراز

هدمت عناصرتابعة لبلدية مدينة شيراز الجدار المبني من البلوك لمنزل عامل مسكين في منطقة 5 في الطريق الحولي ”سلطان آباد” ومدخل الطريق القديم. وردا على ذلك قاوم صاحب المنزل و العمال المشغولين هناك واشتبكوا معهم .
وألقت عناصر الامن الداخلي القمعية قنابل غازالفلفل وهجمت عليهم مما ادى الى نقل عدد من المواطنين الى مستشفى.

اشتباكات بين قوى الامن الداخلي القمعية ومواكب العزاء في يوم أربعينية الأمام الحسين

تزامنا مع يوم أربعينية الامام الحسين تدخلت عناصر قوى الأمن ظهر يوم السبت13كانون الأول/ ديسمبر في توزيع المواد الغذائية النذرية من قبل موكب عزاء مما ادى الى اشتباك بين المواطنين و قوى الامن الداخلي.
وأرغم المواطنون القوى القمعية على ابعاد عناصر القمع من موقع توزيع النذور الا أن عناصر الأمن داهمتهم من جديد باستخدام الهراواة.

اعتراضات لطلاب جامعة جندي شابور في مدينة اهواز

ترك طلاب الجامعة جندي شابور مدينة اهواز حفل خطابي لمساعد الوزير في يوم الطالب في 7 كانون الأول/ ديسمبر و أطلقوا صفير السخرية على المتكلمين الآخرين وشكلوا تجمعا للإعتراض على حضور مليشيات الباسيج.
كما شوشوا تجمعا حكوميا لما يسمى بتجمع ”شهداء جامعة العلوم الطبية” واشتبكوا مع مليشيات الباسيج.

ايران-اعادة السجين السياسي ”شهرام بورمنصوري” الى سجن غوهر دشت بدون معالجته

نقل السجين السياسي شهرام بور منصوري الى مستشفى خميني يوم الاربعاء بسب صدمة قلبية ولكنه بسبب رفضه النقل وهو مكبل الأيدي والأرجل تم اعادته الى سجن غوهر دشت،في وقت كان الطبيب قد أجاز له باجراء فحوصات طبية عديدة لمشاكله القلبية ولكنه لم يقبل الفحص أن يذهب للفحص وهو مكبلي الايدي و الارجل وعقب ذلك جلاوزة السجن اعادته الى سجن غوهردشت بمدينة كرج.
جدير بالذكر،ان السجين السياسي شهرام تعرض لضغوط تعسفية من قبل رجال حراسة السجن وخصوصا من قبل جلاد يدعى ”بحريني” وجراء ذلك اصيب بصدمة قلبية و نقل الى مستشفى.

تدهورالحالة الصحية للسجين السياسي محمد حسن بور سيفي ونقله إلى المستشفى

وفقا للتقارير الواردة، أن السجين السياسي محمد حسين يوسف بور المقبوع في القفص 350 ل سجن إيفين والذي يعاني من أمراض قلبية ومضاعفات في شبكة عينيه، تم نقله إلى مستشفى خارج السجن بسبب تدهور حالته الصحية.
يذكر أن هذا السجين السياسي الذي يعيش قيد السجن منذ عام 2012، وصدر الحكم عليه بتحمل 5 سنوات و 6 أشهر من الحبس.
تفاقم الصراع بين زمرتي رفسنجاني والخامنئي النهابتين
قدمت صحيفة جمهوري الموالية لرفسنجاني مقالها الافتتاحي تحت عنوان “السلطة والرقابة“ وقدمت اشارات ورموز أكثر إلى تقديم قوة الحرس كأهم مظاهر للسلطة والفساد وكتبت تقول:
«قال رئيس الجمهورية في مؤتمر تحت عنوان “ترقية النزاهة الإدارية ومكافحة الفساد“ :إذا ما اجتمعت في مؤسسة واحدة المعلومات والبندقية والنقود والمواقع الإلكترونية والصحف والوكالات الإعلامية وغيرها من مظاهر القوة، لفسدت تلك المؤسسة ولو كان أبوذر أو سلمان.
ومع أن رئيس الجمهورية –روحاني- لم يذكر أسماء أو مؤسسات، إلا أنه ونظرا الى أمثلة وردت في قوله لمظاهر للسلطة وعلى الخصوص عبارته الأخيرة، فكان من الواضح من هي تلك المؤسسة المشار اليها في الحديث. وإذا ما أوردنا مفردات كـ “رصيف ميناء“ و“المطار“ و“شركات المقاولة“ و“الهامش الآمن“ وسيتوضح الأمر أكثر فأكثر!
وفي جانب آخر من مقالها نوهت صحيفة جمهوري الحكومية إلى زيف مزاعم نظام الملالي في مكافحة الفساد وكتبت تقول:
«لو كانت تتخذ هذه الوصية بعين الإعتبار قبل 13 سنة وكان يتعامل مع المخالفين مهما كان منصبهم وموقعهم ، لما كنا نواجه هكذا اختلاسات وعمليات الفساد بمبالغ 3 آلاف مليار تومان و9 آلاف مليار تومان و12 مليار تومان ولم نكن نواجه الهوة الطبقية ولا نوم آلاف الأشخاص في “الكراتين “بينهم كتاب وفنانون وأصحاب شهادات للدراسات العليا ؛ وفي نفس الوقت هناك من يعيش في طهران نفسها في عوائل أرستقراطية ويسكنون في شقق تبلغ 16 مليار تومان سعرها!».

قوى الامن الداخلي القمعية تهجم على اطفال بائعي الزهور واحتجاج المواطنين

اعتقلت قوى الامن الداخلي القمعية اثناء هجمتها الوحشية اطفال باعة الزهور صباح الخميس11كانون الأول/ ديسمبرفي طريق”بهشت زهرا” السريع.
وهؤلاء الأطفال خوفا من اعتقالهم قاموا بالفرار واصيب جراء الفرارطفلان بجروح،وفي النهاية القت قوى الامن الداخلي القمعيه القبض على ثلاثة أطفال بمن فيهم طفل مصاب بجروح.
واعترض سواق السيارات على هذه الممارسة القمعية من قبل قوى الامن الداخلي اثناء مرورهم من موقع الحادث.

ايران- إبلاغ حكم بالسجن المؤبد للسجين السياسي ”منصور أروند” من أبناء المواطنين الكرد

صدر حكم بالحبس المؤبد على السجين السياسي منصور آروند وتم ابلاغ الحكم له في سجن مدينة مهاباد. واعتقل منصور في أيار/مايو2011 في منزله بمهاباد ويسجن منذ ذلك اليوم و لحد الان.
دعم مدافعون عن حقوق النساء للمضربات عن الطعام في سجن مدينة ارومية
اعلن عدد من المدافعين عن حقوق النساء من خلال نشر بيان عن دعمهم لمطالب السجينات المضربات.
وجاء في البيان المنشور على الانترنت بتوقيع 85شخصا،” نحن نعرب دعمنا لجميع السجناء السياسين الأكراد.”
وكتب ايضا : نحن نعلن دعمنا للاضراب الذي يخوضه السجناء السياسون ونطالب بالنظر في مطالباتهم وتمتعهم بجميع حقوق المسجون.

تقرير لندني: النظام الحاكم في إيران "منافق"

قال إن متشدديه يعارضون الانترنت بينما هم يستخدمونه الانترنت محظور على الناس متاح لرجال الدين
ايلاف
انتقد تقرير نشر في لندن ما سماه نفاق النظام الحاكم في إيران، مشيراً إلى أن ثمة متشددين في النظام يستخدمون الإنترنت بينما يعيقون محاولات تخفيف الرقابة في البلاد.
نصر المجالي: ربط تقرير صحافي نشر في لندن بين استخدام رئيس البرلمان الإيراني علي لاريجاني موقع (انستغرام) الذي يستخدم لتبادل الصور ومجاهرة هذا المسؤول الكبير لحرية استخدام الانترنت، و'بذلك خالف موقفه الرافض لوسائل التواصل الاجتماعي'.
وأشارت صحيفة (التايمز) اللندنية في تقريرها الى إلى أن قرار لاريجاني استخدام انستغرام اعتبر دليلاً إضافيًا على 'نفاق النظام' في إيران. وقالت إن المواطنين العاديين يواجهون خطر السجن إذا استخدموا مواقع محظورة فيما يفلت مسؤولون حكوميون من العقاب إذا قاموا هم بذلك.
وفي الآتي نبذة تاريخية عن الانترنت وإيران:
1993: الإنترنت تدخل إيران لتصبح إيران الدولة الثانية في الشرق الأوسط بعد إسرائيل التي تدخلها الشبكة العنكبوتية، وتتميز خدمات الإنترنت التي تقدمها الحكومة الإيرانية بأنها منفتحة نسبياً.
2005: تزايد الرقابة على الإنترنت مع قدوم الرئيس المحافظ محمود أحمدي نجاد إلى الحكم وإبدائه مخاوف من المعلومات التي يمكن أن يتناقلها معارضوه عبر الشبكة.
2006: في تشرين الأول (أكتوبر) أمرت الحكومة الإيرانية جميع مزودي خدمات الإنترنت بتخفيض سرعة الشبكة إلى 128 كيلو بايت في الثانية، أي أقل ما يقرب من 50 مرة من السرعة في الدول الأوروبية، وذلك لتقييد الوصول إلى وسائل الإعلام الأجنبية.
2011: اقترح علي أغا محمدي، نائب الرئيس للشؤون الاقتصادية والنائب بمجلس الشورى، مشروع قانون لإنشاء 'إنترنت حلال' تتوافق مع القيم الإسلامية وتقدم خدمات 'مطابقة للأعراف'.
2012: أدرجت منظمة مراسلون بلا حدود إيران، مثلها مثل الصين وسوريا وكوريا الشمالية وكوبا، ضمن الدول 'أعداء الإنترنت'، مؤكدة أنها تفرض رقابة واسعة النطاق على الإنترنت، ورغم هذه الرقابة، فإن ذلك لم يمنع إيران من أن يكون لديها أكبر عدد من المشتركين بالشبكة في الشرق الأوسط بعد إسرائيل.
2013: لدى إيران أكثر من أكثر من 22 مليون مواطن من أصل 75 مليون يشتركون في الإنترنت، ولا تزال الحكومة تحدد سرعة الشبكة بـ 128 كيلو بايت في الثانية في أغلب أنحاء البلاد في ما عدا العاصمة طهران، حيث يمكن الحصول على سرعة تصل إلى 1 أو 2 ميغا بايت في الثانية.
6اشهر بشكل منتظم وفي اواخرحزيران/يونيو وصل الى ادنى سعره 107.26سنت وانخفض بنسبة44%.ت و تقارير

للسيدة مريم رجوي، مواقف علمية و عملية من التطرف الديني
بقلم:فلاح هادي الجنابي
طوال الاعوام الماضية، وخلال المواجهة الضروس و الاستثنائية و الفريدة من نوعها بين المقاومة الايرانية من جهة و بين النظام الديني المتطرف في إيران، انت هنالك على الدوام و بشل مستمر آراء و مواقف متميزة و ملفتة للنظر للسيدة مريم رجوي، رئيسة الجمهورية المنتخبة من جانب المقاومة الايرانية، حيث أخذت على عاتقها مهمة فضح هذا النظام و شف مخططاته و تعريف العالم بمعدنه و محتواه الردئ المفعم بالشر و العدوان ضد ل ماهو انساني.
السيدة رجوي، ومع علمها بمقدار الظلم و الاجحاف غير العاديين اللذين لحقا و يلحقا بالنساء الايرانيات من جراء الحم القرووسطائي المتخلف لنظام ولاية الفقيه، لنها مع ذلك انت لها نظرة و موقف سياسي ـ فري ـ إجتماعي أبر و أثر شمولا من التريز على النساء، ولذلك فقد رزت على مسألة الحرية، إذ أن الشعب الايراني برمته يعيش تحت ابوس نظام ولاية الفقيه الاستبدادي، بل وانها جعلت من الحرية قضية ذات بعد عام شمولي عام عندما جعلت من موضوع إنتهاات حقوق الانسان من جانب النظام الايراني والذي يأتي في مقدمته مسألة الحرية، محورا و اساسا للنضال و المواجهة ضد النظام الديني المستبد، حيث طالبت السيدة رجوي و بإصرار خلال الاعوام السابقة بإحالة ملف حقوق الانسان في إيران الى مجلس الامن الدولي.
النظام الديني المتطرف ومنذ أن صادر الثورة الايرانية و قام بإفراغها من محتواها و مضمونها الانساني و الحضاري، بادر الى إتخاذ سياسة إستبدادية قمعية تعتمد على قمع الشعب الايراني و على تصدير التطرف الديني الى دول المنطقة و العالم، ومثلما ان السيدة رجوي وقفت بشجاعة الى جانب الشعب الايراني عندما شفت و فضحت الانتهاات واسعة النطاق لحقوق الانسان في داخل إيران، فإنها أخذت على عاتقها أيضا مهمة شف و فضح مسألة تصدير التطرف الديني لدول المنطقة و العالم، فقامت بإطلاق نداءات و تحذيرات مخلصة لشعوب و دول المنطقة بضرورة توخي الحيطة و الحذر من المخططات السوداء لهذا النظام ضد شعوب و دول المنطقة، ويفي أن نشير الى انها دعت الى إقامة جبهة عريضة من شعوب و دول المنطقة من أجل مواجهة و مقاومة مد التطرف الديني و وأده و عدم السماح له بتحقيق أهدافه العدوانية المعادية للإنسانية.




مواضيع ساخنة اخرى

استـ خبارات روسيا: النـ اتو هو من يقود الهجـ مات المضادة وليس الجيش الأوكـ راني
استـ خبارات روسيا: النـ اتو هو من يقود الهجـ مات المضادة وليس الجيش الأوكـ راني
شاهد تركيا يقـ تل حماه بالرصـ اص ثم يـ صرع طليقته في وضح النهار
شاهد تركيا يقـ تل حماه بالرصـ اص ثم يـ صرع طليقته في وضح النهار
إيطاليا تقهر هولندا وتخطف برونزية دوري الأمم
إيطاليا تقهر هولندا وتخطف برونزية دوري الأمم
السعودية: الثلاثاء 27 حزيران وقفة عرفة والأربعاء عيد الأضحى
السعودية: الثلاثاء 27 حزيران وقفة عرفة والأربعاء عيد الأضحى
رسميا.. أول مرشح يعلن خوض انتخابات الرئاسة في مصر
رسميا.. أول مرشح يعلن خوض انتخابات الرئاسة في مصر
واشنطن : إصابة 22 عسكريا في حادث تعرضت له هليكوبتر بشمال شرق سوريا
واشنطن : إصابة 22 عسكريا في حادث تعرضت له هليكوبتر بشمال شرق سوريا
هنا الزاهد تصدم جمهورها بصورة لها قبل عمليات التجميل!
هنا الزاهد تصدم جمهورها بصورة لها قبل عمليات التجميل!
جديد صاحبة الفيديو المشين لطفليها.. تورط ابنها وزوجها الثاني في المصر
جديد صاحبة الفيديو المشين لطفليها.. تورط ابنها وزوجها الثاني في المصر
سماع دوي انفجار في العاصمة الأمريكية واشنطن (فيديو)
سماع دوي انفجار في العاصمة الأمريكية واشنطن (فيديو)
البنتاغون يندد بتصرفات الصين "الخطرة" في آسيا
البنتاغون يندد بتصرفات الصين "الخطرة" في آسيا
78 زعيما دوليا يشاركون في مراسم تنصيب أردوغان السبت
78 زعيما دوليا يشاركون في مراسم تنصيب أردوغان السبت
أوغندا تقر قانونا يجرم المثلية الجنسية وبايدن غاضب ويهدد بقطع المساعدات
أوغندا تقر قانونا يجرم المثلية الجنسية وبايدن غاضب ويهدد بقطع المساعدات
لبنان.. اختطاف مواطن سعودي في بيروت
لبنان.. اختطاف مواطن سعودي في بيروت
السودان.. اشتباكات كثيفة في الخرطوم قبيل انتهاء الهدنة
السودان.. اشتباكات كثيفة في الخرطوم قبيل انتهاء الهدنة
رغم انتصاره الكبير في باخموت.. قائد فاغنر يحذر من تبعات خطير
رغم انتصاره الكبير في باخموت.. قائد فاغنر يحذر من تبعات خطير
الضفة: إصابات بينها برصاص الاحتلال وهجوم للمستوطنين على فلسطينيين
الضفة: إصابات بينها برصاص الاحتلال وهجوم للمستوطنين على فلسطينيين
  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

يمكنك أيضا قراءة X


اقرأ المزيد