Date : 27,04,2024, Time : 12:28:05 AM
3709 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الاثنين 09 جمادي الآخر 1436هـ - 30 مارس 2015م 01:29 م

صور وفيديو: نهاية خرافية لريسلمانيا 31 و أندرتيكر يعود للانتصارات

صور وفيديو: نهاية خرافية لريسلمانيا 31 و أندرتيكر يعود للانتصارات
من لقاء ليسنر ورينز

جي بي سي سبورت :- نجح عرض ريسلمانيا السنوي من WWE والذي يعد أهم عروض شركة المصارعة الاستعراضية بتقديم الكثير من الأحداث الحماسية والرائعة والمفاجئة .

وشهد العرض الكثير من المفاجآت أبرزها ظهور بطل جديد لحزام اتحاد المصارعة وهو سيث رولينز ، وكذلك تمكن سينا من دحر أسطورية الروسي روسيف ليتوج بحزام الولايت المتحدة الأمريكية ، واستطاع أندرتيكر من استعادة نغمة انتصاراته في ريسلمانيا بعد تفوقه على براي وايت ليحقق الفوز الرقم 22 مقابل خسارة واحدة كانت في العام الماضي أمام بروك ليسنر .

وتاليا نتائج وتفاصيل عرض ريسلمانيا :-

العرض الافتتاحي :- سيزارو و تايسون كيد يفوزان أوسوس و لوس ماتادوريس و نيو داي.

انتهى نزال بطولة WWE للزوجي في ريسلمانيا 31 و الذي جمع بين أربعة فرق هم الأبطال سيزارو و تايسون كيد و نيو داي ممثلة في بيج اي و كوفي كينجستون و ذا اوسوس و لوس ماتادوريس.

النزال كان مميزا للغاية خاصة و أنه كان في افتتاح العرض الذي استمر أربعة ساعات كاملة شهدت الكثير من الاثارة و المتعة خاصة و أن الكل بما فيهم نتاليا و ناعومي و كان لهما دور أيضا حيث لم تقفا مكتوفتي الأيدي و دخلتا في معركة جانبية أيضا .. ذا أوسوس لم يكن حظهما جيدا خاصة و أن جيمي أوسو تعرض لاصابة مبكرة جعلت أخيه جاي يواجه التحدي لوحده.

النهاية جائت عندما قام جاي أوسو بالقيام بحركة سبلاش من فوق الحبال ليثبت بيج اي و لكن سيزارو دخل و القى بذا أوسو خارج الحلبة ليثبت هو بيج اي و يفوز فريق تايسون كيد و سيزارو ليحافظوا على اللقب.

النزال الأول :- مواجهة أندريه ذا جاينت باتل رويال التكريمية فاز بها بيج شو.

في اطار نزال باتل رويال أندريه ذا جاينت التذكارية التي يشارك فيها عدد كبير من النجوم و لكن بيج شو استطاع في النهاية أن ينتصر على الجميع و يحصل على الجائزة .. و ذلك بعد أن القى بداميان سانداو الذي انتفض أمام ذا ميز و القاه الى خارج الحلبة.

النزال شهد أيضا اخراج كيرتس أكسل و حركة أكسل مانيا الشهيرة مبكرا بعد أن قام أكثر من نجم من حمل كيرتس فوق رؤوسهم و القائه خارج الحلبة, كما شهد النزال أيضا تألقا من رايباك الذي أخرج العديد من النجوم بدوره و لكن بيج شو كان صاحب الجزء الأكبر من التألق الذي قاده في النهاية الى نيل الجائزة.

النزال الثاني :- مواجهة السلالم على لقب الانتركونتننتال حصل على لقبها دانيال براين.

استطاع محبوب الجماهير دانيال براين زعيم حركة YES في عالم WWE أن يحقق مراده و يفوز بلقب الانتركونتننتال بعد صراع عنيف على اللقب شهد الكثير من الاثارة خاصة مع وجود السلالم و وجود نجوم أخرين هم باد نيوز باريت و دين أمبروز و ستاردست و لوك هاربر و ار تروث و دولف زيجلر. (شاهد ما حدث هنا)

النزال كان سريعا حماسيا و لا يمكن لأحد أن ينكر أن نزالات السلالم دائما ما تشهد الكثير من اللقطات الجنونية التي تألق فيها دين أمبروز المجنون و دولف زيجلر و دانيال براين الذي ظل يقاتل حتى النهاية, و على الرغم من أن باد نيوز باريت كان قريبا من الفوز بعد أن ضرب بحركته الشهيرة ذا بول هامر أو مطرقة الثور كل من حوله الا ان لوك هاربر كان قد أبدع أيضا و أظهر قوة جسمانية غير عادية.

النزال الثالث :- نزال الديفاز الزوجي بين التوأم بيلا و أي جاي و بايج انتهى بخسارة التوأم.

النزال الرابع :- راندي أورتن يفوز سيث رولينز .

أسابيع و أشهر مضت على هذه العداوة التي ظن الكثيرون بأنها لن تنتهي و لكن في ريسلمانيا 31 حرص راندي أورتن على اثبات انه أفضل من سيث رولينز الذي اراد بدوره أن يقول للجميع أنه بحق نجم المستقبل في WWE. (شاهد الحركات الخرافية هنا)

السيطرة كانت متبادلة في البداية و لكن بعد أن تخلص راندي أورتن من تدخلات جاي اند جاي سيكورتي بدأت سيطرت أورتن على مجريات اللقاء حتى أن الحكم طلب منه التوقف عن ضرب سيث رولينز الذي كان قد لجأ للحبال, هذا تغير تدريجيا فمستر موني ان ذا بنك سيث رولينز قدم اداء رائع استطاع به أن يفاجئ الجميع بحركات طائرة من فوق الحبال.

النهاية كادت ان تكون قريبة بحركة أر كي أو على سيث رولينز الا انه استطاع الوقوف في وجهها و استطاع ان يفيق قبل العد الى ثلاثة بعدها تدخل جيمي نوبل و جيمي ميركوري أعضاء فريق الأمن الخاص بسيث رولينز ليرد عليهم أورتن بحركتي أر كي أو, بعدها استغل سيث رولينز الموقف ليقوم بحركته القاضية “كيرب ستوب” و لكن أورتن أفاق منها أيضا.

النهاية جائت خرافية بشتى المقاييس عندما قام سيث رولينز بمحاولة اخرى بحركة كيرب ستوب على راندي أورتن ليقوم راندي برفعه الى الأعلى في مشهد غير عادي و يقابله بحركة أر كي أو مفاجأة و ليفوز في النهاية بهذه المواجهة النارية.

النزال الخامس :- ستينج يخسر من تريبل اتش.

كان هذا اللقاء بمثابة الحلم الذي تحقق نزال ستينج و تريبل اتش ليس كأي نزال .. فمنذ البداية تعلم جيدا بأنك على وشك أن تشاهد أمر خرافي فستينج قام بأول ظهور له في تاريخ ريسلمانيا أما تريبل اتش و بالاستعانة بأرنولد شوارزنيجر نجم سلسلة أفلام تيرمنيوتور الشهيرة ليقوم هو بدوره بدخلة تاريخية بدون شك.(شاهد لقطات النزال الرهيب هنا)

ستينج أبهر الجمهور بادائه الرائع و رغم ابتعاده عن حلبات المصارعة كان ندا قويا لتريبل اتش في نزال شهد شد و جذب منذ بدايته حتى نهايته .. و لعل من أبرز لقطاته عندما كاد ستينج أن ينهي اللقاء لصالحه عن طريق القضاء على تريبل اتش ليفاجئ الجميع بدخول أعضاء دي أكس, رود دوج و بيلي جن و أكس باك ليردهم ستينج و لكن الجميع يفاجئ من جديد عندما يدخل هالك هوجان و معه كيفين ناش و سكوت هول أعضاء NWO لتحدث مواجهة بينهم و بين دي أكس.

بعد الفوضى خارج الحلبة استمر النزال داخل الحلبة بشكل عادي و لكن المفاجأة جائت عندما قام شون مايكلز بالظهور ليقوم بحركة سوبر كيك على ستينج و يحاول تريبل اتش أن يثبت و لكنه يفشل في ذلك أيضا و يستمر ستينج في اللقاء.

حاول تريبل اتش أن يضرب ستينج بالمطرقة و لكن ستينج أمسك بمضرب كرة البيسبول الذي لطالما اشتهر به بل أنه كسر مطرقة تريبل اتش و بعدها انهال عليه بضربة تلو الاخرى وسط حماس جماهيري كبير, و لكن النهاية جائت عندما استطاع تريبل اتش ان يستخدم المطرقة في وجه ستينج ليثبته و يفوز باللقاء الذي شهد لحظة ستحفظ في التاريخ بين تريبل اتش و ستينج عندما قاموا بالسلام على بعضهم البعض كي يظهر كلاهما الاحترام للاخر.

النزال السادس :- نزال لقب الولايات المتحدة الأمريكية بين جون سينا و روسيف انتهى بخسارة روسيف و تتويج جون سينا.

استطاع محبوب الجماهير و نجم WWE الأول جون سينا أن يحطم أسطورة روسيف و الحسناء لانا في ريسلمانيا و فاز بلقب الولايات المتحدة بعد معركة قوية جرت بينهما. (شاهد لقطات النزال الرهيب هنا)

البداية شهدت سيطرة بدنية كبيرة من قبل روسيف الذي دخل الى الحلبة وهو يركب دبابة حربية ! وسط مارشات عسكرية روسية الا ان كل هذا لم يخيف جون سينا الذي استمر في المواجهة حتى النهاية و لم يكن لقمة سائغة في فم الوحش الروسي الذي أظهر قدرات غير عادية.

جون سينا استخدم حركات كثيرة لم نراها من قبل في ترسانته فقد أستخدم الحبال و طار من اعلاها بخلاف الكثير من الحركات الاخرى التي لم يفلح جون سينا في النيل من روسيف بها سوى عندما اخطأت لانا عندما ارادت لفت نظر جون سينا الا انها لفتت انتباه روسيف الذي ضربها عن طريق الخطأ لتسقط أرضا و يستغل جون سينا ذلك ليفوز على روسيف بحركة أتيتيود أدجستمنت كانت كفيلة بجلب النصر لجون سينا.

النزال السابع :-براي وايت يخسر أمام الأسطورة أندرتيكر

رغم كل ما فعله براي وايت قبل و اثناء نزاله مع أندرتيكر في ريسلمانيا .. بداية من أحاديثه الطويلة عن أنه سيكون وجه الخوف الجديد في WWE و أن أندرتيكر أنتهى الا ان كل ما حدث لم يساوي شيء كون أندرتيكر استطاع ان يثبت للجميع بأن خسارته في ريسلمانيا العام الماضي لن تتكرر مرة أخرى. (شاهد ما حدث هنا)

النزال جاء قويا كما كان متوقعا و شهدنا فيه عودة حميدة لأندرتيكر الذي بدى بصحة و شكل أفضل بكثير مما بدى عليه أمام بروك ليسنر, براي وايت بدوره قدم أداء ممتاز و رائع و قام بكل شيء ممكن لمواجهة أندرتيكر و قوته الا أنه فشل في اخضاع الأسطورة له.

النهاية جائت عندما حاول براي وايت انهاء أندرتيكر بحركة “سيستر أبيجيل” ليقوم بتحويلها أندرتيكر بسرعة الى حركة تومب ستون لتكون هذه هي الحركة الثانية التي ينفذها أندرتيكر في براي وايت و ليفوز في النهاية و ليحافظ على أسمه كوجه للخوف في WWE.

النزال الثامن :- نزال لقب WWE للوزن الثقيل بين بروك ليسنر و رومان رينز ينتهي بفوز "سيث رولينز" !.

دخل كل من بروك ليسنر بطل العالم و WWE و خصمه رومان رينز بهدف واحد وهو أثبات أن أحدهما هو الأفضل و هو الذي يستحق أن يحمل لقب WWE و الحق يقال بأن كلاهما أثبت مدى قدرته على الرغم من أن بروك ليسنر حطم رومان رينز في أغلب فترات اللقاء, الا أن أي منهما لم يفكر في أن هناك نجم ثالث يضع عينيه على اللقب هو سيث رولينز الذي قرر أن يستخدم حقيبة موني ان ذا بنك الخاصة به بعد أن حطم كلا من بروك ليسنر و رومان رينز بعضهما البعض ليفوز هو باللقب. (شاهد ما حدث هنا)

النزال جاء عنيفا منذ البداية و شهد نزيف قوي من الدماء التي سالت على وجه بروك ليسنر من فمه و من رأسه في المقابل بعد أكثر من 10 حركات جيرمان سوبليكس قام بها بروك ليسنر على رومان رينز بدأ الدم ينزف من فم رومان أيضا ليظهر الاثنان مدى قدرة تحملها و عنف المواجهة بينهما.

ما أن ظن الجميع أن الدفة بدأت تنقلب على بروك ليسنر بعد أن بدأت الدماء تسيل من رأسه دخل سيث رولينز معلنا أنه يريد استخدام الحقيبة خاصة و أن رومان رينز و بروك ليسنر لم يبدو و أنهم بحال جيدة على الاطلاق ليقوم بعدها بحركة كيرب ستوب على رأس رومان رينز و يقوم بتثبيته بعد أن حول الحكم النزال الى لقاء ثلاثي بينهم ليتوج بعد ذلك بلقب WWE للوزن الثقيل وسط ذهول رومان رينز و بروك ليسنر.

-ظهور ذا روك و روندا روزي في ريسلمانيا 31 !

دخلت السلطة ممثلة في تريبل اتش و ستيفاني ماكمان الى حلبة ريسلمانيا ليعلنا عن أن ريسلمانيا هذا العام حضرها أكثر من 76 ألف متفرج داخل الملعب الذي اقيمت فيه فجر اليوم و لكن ستيفاني ماكمان استمرت في اهانة الجمهور قائلة بأنهم كلهم ملكها.

فجأة و بدون مقدمات بدأت موسيقى ذا روك لتنفجر جنبات الاستاد بالحماس و يدخل الطرفين في جدال طويل و يحاول ذا روك جذب تريبل اتش الى معركة و لكن تريبل اتش يرفض ذلك و يفضل الانسحاب قبل أن تقوم ستيفاني ماكمان بصفع ذا روك على وجهه, حينها غضب ذا روك كثيرا و لكنه فضل عدم ضرب ستيفاني كونه لا يضرب النساء على حد تعبيره الا انه وجد في صفوف الحاضرين, روندا روزي بطلة UFC للسيدات وهي مقاتلة من العيار الثقيل.

و سرعان ما تطور الأمر بينهم الى اشتباك فاز فيه ذا روك و روندا روزي. (jbc sport + موقع wwe الرسمي )


م

ن

 

 

 




مواضيع ساخنة اخرى

استـ خبارات روسيا: النـ اتو هو من يقود الهجـ مات المضادة وليس الجيش الأوكـ راني
استـ خبارات روسيا: النـ اتو هو من يقود الهجـ مات المضادة وليس الجيش الأوكـ راني
شاهد تركيا يقـ تل حماه بالرصـ اص ثم يـ صرع طليقته في وضح النهار
شاهد تركيا يقـ تل حماه بالرصـ اص ثم يـ صرع طليقته في وضح النهار
إيطاليا تقهر هولندا وتخطف برونزية دوري الأمم
إيطاليا تقهر هولندا وتخطف برونزية دوري الأمم
السعودية: الثلاثاء 27 حزيران وقفة عرفة والأربعاء عيد الأضحى
السعودية: الثلاثاء 27 حزيران وقفة عرفة والأربعاء عيد الأضحى
رسميا.. أول مرشح يعلن خوض انتخابات الرئاسة في مصر
رسميا.. أول مرشح يعلن خوض انتخابات الرئاسة في مصر
واشنطن : إصابة 22 عسكريا في حادث تعرضت له هليكوبتر بشمال شرق سوريا
واشنطن : إصابة 22 عسكريا في حادث تعرضت له هليكوبتر بشمال شرق سوريا
هنا الزاهد تصدم جمهورها بصورة لها قبل عمليات التجميل!
هنا الزاهد تصدم جمهورها بصورة لها قبل عمليات التجميل!
جديد صاحبة الفيديو المشين لطفليها.. تورط ابنها وزوجها الثاني في المصر
جديد صاحبة الفيديو المشين لطفليها.. تورط ابنها وزوجها الثاني في المصر
سماع دوي انفجار في العاصمة الأمريكية واشنطن (فيديو)
سماع دوي انفجار في العاصمة الأمريكية واشنطن (فيديو)
البنتاغون يندد بتصرفات الصين "الخطرة" في آسيا
البنتاغون يندد بتصرفات الصين "الخطرة" في آسيا
78 زعيما دوليا يشاركون في مراسم تنصيب أردوغان السبت
78 زعيما دوليا يشاركون في مراسم تنصيب أردوغان السبت
أوغندا تقر قانونا يجرم المثلية الجنسية وبايدن غاضب ويهدد بقطع المساعدات
أوغندا تقر قانونا يجرم المثلية الجنسية وبايدن غاضب ويهدد بقطع المساعدات
لبنان.. اختطاف مواطن سعودي في بيروت
لبنان.. اختطاف مواطن سعودي في بيروت
السودان.. اشتباكات كثيفة في الخرطوم قبيل انتهاء الهدنة
السودان.. اشتباكات كثيفة في الخرطوم قبيل انتهاء الهدنة
رغم انتصاره الكبير في باخموت.. قائد فاغنر يحذر من تبعات خطير
رغم انتصاره الكبير في باخموت.. قائد فاغنر يحذر من تبعات خطير
الضفة: إصابات بينها برصاص الاحتلال وهجوم للمستوطنين على فلسطينيين
الضفة: إصابات بينها برصاص الاحتلال وهجوم للمستوطنين على فلسطينيين
  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

يمكنك أيضا قراءة X


اقرأ المزيد