جي بي سي نيوز:- وقع الاختيار على "ريجي لاف" موظف الشؤون الخاصة وحامل حقائب الرئيس الأمريكي باراك أوباما ليكون ضمن فريق حزب المحافظين البريطاني الذي سيقوم بإدارة الحملة الانتخابية للحزب ومرشحه ديفيد كاميرون رئيس الوزراء الحالي للفوز في الانتخابات القادمة.

ولم يكن نجم كرة السلة السابق العملاق ذو الطول الفارع 192.5 سم، ‏33 عامًا، وأقرب مساعدي أوباما، والمعروف باسم "آي ريجي "هو الوحيد الذي تمت الاستعانة به من البيت الأبيض حيث استعان حزب المحافظين بمساعد آخر كان يعمل في البيت الابيض هو "جيم ميسينا" للفوز في الانتخابات العامة التي ستجرى شهر مايو القادم ‏.

وغادر ريجي ، والذي كان يناديه أوباما بـ "الأخ الأصغر"، منصبه في البيت الأبيض عام 2011 لإكمال دراسة الماجستير في إدارة الأعمال‎، بعد أن كان مصدرًا للمعلومات في الحملة الانتخابية لأوباما، ثم دوره الكبير في العمل في المكتب البيضاوي بعد ذلك.

 

وسيكون ريجي، وفقًا لـ"ديلي ميل"، مسؤولًا عن المعلومات، ووسائل التواصل الاجتماعي، وهو الذي اصدر مؤخرا كتابًا عن الفترة التي قضاها في البيت الأبيض، عدد فيها المهام التي كلف بها هناك، والتي شملت كل خصوصيات الرئيس الأمريكي وعائلته، حيث سافر مع أوباما في رحلاته لمسافة وصلت إلى 900 ألف ميلاً.

يذكر أن حزب العمال المنافس في الانتخابات القادمة عين أمريكيًا آخر من البيت الأبيض أيضا هو ديفيد أكسلرود ليكون مسؤولًا عن الحملة الأنتخابية مايو القادم.